رسميا.. ستارمر يستقيل من رئاسة الحكومة البريطانية
أعلن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر استقالته من رئاسة الحكومة، مؤكداً أنه سيبقى في منصبه إلى حين اختيار زعيم جديد لحزب العمال.
وقال ستارمر إنه أبلغ الملك تشارلز بقراره، مشيراً إلى أنه سيقدم "الدعم الكامل" لمن سيخلفه، وسيعمل على ضمان انتقال سلس للسلطة.
وأضاف: "ورثت حزباً مفلساً سياسياً، وقيل لي إن حزب العمال انتهى، لكني أثبت لمن قالوا ذلك العكس تماماً".
وتأتي استقالة ستارمر في مرحلة سياسية حساسة داخل حزب العمال، بانتظار حسم اسم الزعيم الجديد الذي سيتولى قيادة الحزب والحكومة.
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|