منى صليبا للحكومة : " كيف إلهن عين؟!"
إستغراب من الإعلامية منى صليبا لاقاها فيه كثيرون حيث كتبت: "معقول الدولة آخدة قرار "فرض رسوم بين 1 و3 في المئة على معظم ما يستورده لبنان" وصدر اليوم في الجريدة الرسمية؟ وكأنو مرق تهريبة لأن المعنيين تفاجأوا فيه، متل ما قال هاني بحصلي اللي اكد ان الاسعار سترتفع". فورا..طب كيف الهن عين؟ العالم ناطرين تنزل الاسعار نتيجة انخفاض اسعار النفط، قامت الحكومة فرضت رسوم".
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|