على جوزاف عون ان يعلم ان الجنوب ليس مزرعة والده..حمادة: الاتفاق سيبقى حبراً على ورق
“الحزب” ينفي سيطرة الجيش الاسرائيلي على تلة علي الطاهر
صدر عن حزب الله ما يلي:
"ننفي نفيًا قاطعًا ما نشرته جهات رسميّة تتبع لجيش العدو الإسرائيلي حول سيطرته على تلّة علي الطاهر عند الأطراف الشرقيّة لمدينة النبطية، ونؤكّد أنّ التلّة خالية من أيّ وجود لقوّات الاحتلال، وأنّها لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذي يبسطون سيطرتهم عليها، وهم في جهوزيّة كاملة للتصدّي لأيّ محاولة تقدّم أو توغّل تنفّذها قوّات العدو".
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|