ماذا حملت أول شحنة من لبنان إلى الرياض؟
بعد أيام على الإعلان عن استئناف عمليات إعادة التصدير من لبنان إلى المملكة العربية السعودية، انطلقت أول شحنة جوية من مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت باتجاه الرياض عبر طيران الشرق الأوسط (MEA)، حاملةً الورود اللبنانية.
وتحمل هذه الشحنة طابعاً رمزياً، إذ تأتي بعد استئناف حركة التصدير إلى السوق السعودية بعد توقف دام 5 سنوات، في خطوة يعلق عليها القطاعان الزراعي والتجاري آمالاً كبيرة لتعزيز الصادرات اللبنانية واستعادة حضور المنتجات اللبنانية في المملكة.
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|