"شكراً إيران وبس"... هجوم ناري من أبو حمدان
انتقد النائب رامي أبو حمدان، عضو كتلة الوفاء للمقاومة، مسار المفاوضات الجارية، معتبراً أن "نسبة الانفصال عن الواقع لدى السلطة تفوق الوصف".
وقال أبو حمدان إن "الإصرار على إذلال أنفسهم ومن معهم لا حدود له ولا تفسير"، مشيراً إلى أن "السلطة تنتظر أوامر العدو الأبدي حول أمور حصلنا على أعظم منها قبل الذهاب إلى حلبة الخضوع".
وأضاف: "سيخرج و'رنجر' المقاوم فوق رقبته، وشكراً إيران وبس".
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|