2025... فرص كثيرة ضاعت كان باستطاعتها تجنيب لبنان حرب إيران ومفاوضاتها...
قرى لم يعد أهلها إليها بعد… والسرقات تتكرر
تمكّن عدد من المواطنين خلال الساعات الماضية من الدخول إلى قرى في الجنوب ما زالت تُصنَّف خطرة أمنياً، في ظلّ التحذيرات المستمرة من الاقتراب منها.
وبحسب المعلومات، فإن بعض هؤلاء لا يدخلون بدافع تفقّد المنازل فقط، بل يعمدون إلى سرقة ممتلكات من بيوت متضررة أو مهجورة، مستغلّين غياب أصحابها والظروف الميدانية الدقيقة.
وتؤكد مصادر معنية أن هذه الممارسات تزيد من معاناة الأهالي، إذ لا يكفيهم الدمار والتهجير، حتى يجدوا ما تبقّى من بيوتهم عرضة للنهب.
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|