قاسم: اتخذنا قرارنا ومستعدون لدفع الثمن
أكد الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم اليوم الثلثاء، أن الحزب “اتخذ قراره ومستعد لدفع الثمن”، معتبراً أن المرحلة الحالية هي مرحلة كسر إسرائيل، ومشدداً على أن دور الميدان هو الأساس.
وأضاف أن حزب الله مع الطائف والدستور، وأن تجربته “من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين والوطنية في الميدان”، لافتاً إلى أن “بعض من يدّعي الوطنية في لبنان ارتكب المجازر لإلغاء الآخر”.
كما قال إن إسرائيل “لا تحترم أحداً ولن تُبقي أحداً”، مضيفاً: “على الأقل نحن نستطيع التفاهم معكم ونصل إلى نتيجة”.
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|