رياضة

"لا للمرّة 25"!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كثرت الأسئلة التي وجهت إلى أرنه سلوت عن انتقاله الوشيك إلى ليفربول الإنكليزي، بينما يستعد المدرب الهولندي لقيادة فريقه الحالي فاينورد في الأسابيع الأخيرة من الموسم الحالي.

وسيحتفل سلوت بخوض المباراة رقم 100 مع فاينورد، الأحد، ومرة أخرى هيمن انتقاله الوشيك إلى ليفربول لقيادة الجهاز الفني خلف الألماني يورغن كلوب على المؤتمر الصحافي قبل مباراة السبت.

وقال سلوت: "للمرة 25. لا يمكنني فعلًا الإجابة عن هذا الأمر".

وأضاف: "لا يوجد أي شي رسمي بعد، بينما أجلس الآن هنا وشعار فاينورد على صدري. لذا فإن النية هي أن يكون هذا المؤتمر الصحفي عن فاينورد لكني أعتقد أنكم ستحاولون طرح أسئلة عن ليفربول من جديد".

وتابع سلوت: "حتى الآن أثق في أنّ الأمور ستسير بصورة جيّدة لكنّي فعلًا لا أستطيع الرد على المزيد من الأسئلة"، المتعلقة بالانتقال للدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال سلوت أيضًا: "إذا استمر هذا فإنني لن أكون سعيدا بهذا المؤتمر صحافي. أعتقد أنه من المناسب الرد على جميع هذه الأسئلة في نهاية الموسم لأنني مشغول هنا مع فاينورد، كما أن ليفربول مشغول بما يتبقى من الموسم".

وأمضى سلوت 3 مواسم في صفوف فاينورد وفاز معه بلقب الدوري الهولندي الموسم الماضي، وحاليًا يقترب الفريق من الحصول على المركز الثاني هذا الموسم.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا